من نحن:

يملكها ويديرها حلول الأعمال البديلة ؛ رام الله يستند هذا الموقع على التسويق والاتصال، وكما يعطي قسم السياحة الزوار الحلول والمعلومات المناسبة م اجل التخطيط لرحلاتهم الى فلسطين، تم اطلاق الموقع في اواخر العام ٢٠٠٨ ويوفر للزوار المحليين والاجانب فرصة ومعلومات كبيرة من اجل التخطيط لحجز رحلة الى فلسطين.

موقع visit palestine ينمو بسرعة مع الاف من الزوار والمستخدمين، ويمكن الاتصال بنا عن موقع RSS، وايضا يمكنكم تتبعنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي على شبكة الانترنت. حيث يمكن للتخطيط للسفر الى  العديد من المواقع التي تعبر عن تاريخ واصالة فلسطين.

 

مهمتنا:

  • للترويج لفلسطين كوجهة سياحية مستقلة غنية (الديانات، التاريخ، الثقافة، والطبية)
  • لمساعدة الزوار الاجانب والمحليين عن طريق صفحتنا على الرنترنت من اجل التخطيط لرحلاتهم الى فلسطين.
  • من اجل اعداد البرامج السياحية مع الزوار خطوة بخطوة من اجل تجربة ( التخطيط للرحل، تجربة هذه الرحلة والاستمتاع بها، حتى المغادرة) عن طريق الاتصال والتواصل المباشر في تقديم الخدمة للزبون.
  • الدعم والترويج من اجل السياحة الداخلية والمحلية (بشكل مباشر وغير مباشر) عن طريق الترويج لفلسطين على انها مكان للسياح والسياحة الداخلية.

 

خدماتنا:

موقع زور فلسطين يهتم باستهداف اكبر عدد من المتابعين من الجمهور، عن طريق تصميم الموقع الالكتروني وتقديم العروض للرحلات السياحية، حتى نتمكن من الوصول الى اكبر عدد من الزور عن طريق:

  • الالاف من الزوار من جميع انحاء العالم مهتمون بالتخطيط للرحلات الى فلسطين/ من اجل العيش او العمل في فلسطين
  • السياحة المحلية (الفنادق، وكلاء السياحة والسفر، الادلاء السياحيين).
  • الترويج لوكالات السفر العالمية وشركات السياحة والسفر والترويج للسفر للاراضي المقدسة كوجهة سياحية.
  • الكنائس والمؤسسات الدينية من جميع الطوائف.
  • المسافرون من الصحفيين والاعلاميين.
  • الفلسطينيين في الشتات خاصة في جنوب امريكا.

 

لماذا تختار موقع زور فلسطين؟

هل تود ان تقوم بالتخطيط لرحلة الى فلسطين او الاراضي المقدسة او هل انت في فلسطين؟ هل ان تقوم بزيارة كسياحة دينية، او سياحة عمل، كجزء من السياحة او جولة اقليمية واسعة؟ هل انت تبحث عن ملئ وقت الفراغ بفعاليات يومية؟ رحلات فعاليات ثقافية، وجولات سياحية مفتوحة

التخطيط لرحلة ما قد يستغرق الكثير من الوقت ونحن هنا من اجل ان نسهل عليكم المهمة، بدل من تصفح شبكة الانترنت بمواقع لا نهاية لها، نحن نقدم العروض والحلول المرضية من اجل ارشادكم للسفر الى فلسطين. حيث نقدم الخدمات بجودة ونوعية متعددة النواحي ونقدم برامج حيوية ورائعة ومتجددة بالصور ايضا. عبر زيارة الموقع الالكتروني الخاص بنا تستطيع ان تحجز للرحل والنظر الى الخدمات والعروض التي نقدمها، والاختيار حسب الرغبةونحن نقدم لك التخطيط للرحلة والعروض التي قد تفيدك في الحجز.

 

عن مركز زور فلسطين:

مركز زور فلسطين تم افتتاحه بشكل رسمي في قلب مدينة بيت لحم على بعض ٢٠٠ متر من ساحة كنيسة المهد، ويوجد في مبنى تم اعادة ترميمه ويبلغ عمره حوالي ٢٠٠ عام، وعلى بعد دقيقة واحدة من المشي الى كنيسة المهد وساحة المهد، المركز يقدم الخدمات للزوار من خبرة مميزة. وكما يوجد لدينا مركز خدماتي لمساعدة السواح واعطائهم المعلومات اللازمة، ويوجد لدينا متجر لبيع الهدايا التراثية وايضا شرفة للجلوس عليها في الخارج هي اليوم مطعم صغير.

 

المركز المعلوماتي للسياح:

المركز المعلوماتي وضع من اجل مساعدة السياح للتخطيط لزيارة فلسطين. ويقدم الخدمات بفريق متعدد المهارات، ويتحدثون تقريبا ٩ لغات، وهم على استعداد للاجابة على جميع الاسئلة المتعلقة بماذا يستطيع السائح ان يزور في فلسطين و اين يذهب.

المركز المعلوماتي قد يكون المكان الافضل كي تزوروه عندما تصلون الى بيت لحم. حيث يقدم الخارطات لكل البلدان الفلسطينية والمنشورات لمجموعة من المؤسسات السياحية في فلسطين.

الحجز للرحلات السياحية الخاصة:

 

نحن نقدم الرحلات السياحية اليومية الخاصة للمجموعات في المدينة في كل انحاء فلسطين.

  • بيت لحم والخليل – كل يوم اثنين و خميس
  • جولة الخليل – كل يوم خميس وسبت
  • بيت لحم البلدة القديمة – كل يوم اربعاء
  • القدس – كل يوم سبت

احجز اليوم الرحلة الخاصة بك مع اهم واحست المرشدين السياحيين المرخصين.

  • اريحا & البحر الميت
  • را الله & والمناطق المحيطة بها
  • نابلس & سبسطيا
  • القدس
  • بيت لحم
  • دعنا نساعدك لترتيب الجولة الخاصة بك.

 

كيف تحجز الرحلة الخاصة بك:

  1. مباشرة الى مركز زور فلسطين في بيت لحم
  2. او عبر الموقع الالكتروني www.visitpalestine.ps او عن طريق البريد الالكتروني info@visitpalestine.ps
  3. عبر الهاتف +970 -2-277 199

 

متجر زور فلسطين:

متجر زور فلسطين يقدم للزائرين طريقة وخبرة مميزة في التسوق، ويقدم عرض للتراث المحلي الفلسطيني. من الماكولات والتحف والمشغولات اليدوية، كل المنتجات مصنوعة في فلسطين بايدي ماهرة محلية.

نحن نقدم في المتجر اكثر من ٦٠ منتج محلي من جميع انحاء فلسطين، من المنتجات المصنوعة في المنزل، والمشاريع المحلية الصغيرة، المصانع التراثية، والمؤسسات الغير ربحية. كل المنتجات التي لدينا تم اختياها بجودة عالية ومصممة بتقنية عالية، ستجعل منكم تشترون قطعة مميزة من التحف التذكارية الفلسطينية.

نحن ايضا نقرب فلسطين اليك اكثر، من اي مكان في العالم عن طريق التسوق الالكتروني من خلال زيارة موقعنا www.visitpalestine.ps  حيث يستطيع الزوار النظر الى المنتجات الموجودة في المتجر وبعض المنتجات التي هي فقط متوفرة على الصفحة وشرائها. كل المنتجات التي ترسل بعد السراء يتم تغليفها بطريقة تضمن وصول المنتج سليم اليكم، لاي طلب خاص الرجاء التواصل معنا على البريد الالكتروني: info@visitpalestine.ps

مقهى زور فلسطين:

المقهى يقدم الاجواء المريحة والوجبات الخفيفة والمشروبات، يمكنكم قضاء وقت ممتع هناك في الشرفة الخارجية او في المطعم الداخي الذي يشبه المغارة.

المقهى ايضا يقوم بعمل الفعاليات مثل عروض الافلام، اطلاق الكتب، معارض الصور، فرصة تذوق الطعام، والكثير الكثير